لعبة المتصفح - العب مجاناً في Gameforge.com


  • عرض حسب النوع:
Ikariam

Ikariam


صوت أمواج البحر تحت شمس مُشرقة! هنا في رمال الأزمنة القديمة، تنتظرك قطع ارض ساحلية خضراء لكي تقوم بزرعها وتوطينها. لقد دق جرس زمن جديد وسط أذرع وأيادي العمال والجنود والباحثين المشغولين. هل ستتولى قيادتهم؟
OGame

OGame


إن الكون أبدي - ولا زال ممكن إخضاعه للسيطرة. مجرات خارقة القوة تخفي إمكانيات هائلة. يمكنك إنشاء امبراطورية عن طريق الاستيطان، الحرب أو المفاوضات. إبدأ في غزواتك المجرية!
KingsAge

KingsAge


مرحباً بك في زمن الفرسان والقلاع: تولى الصولجان وقد المجموعة الصغيرة من المستوطنين نحو المجد وإنشاء مملكة قوية! قاتل في معارك ضارية ومارس تجارة مزدهرة - لك كملكٍ قوة اتخاذ القرار!
BattleKnight

BattleKnight


بسالة في القتال وبراعة في المسايفة - ليس كل من كان يُصبح فارساً شهماً قوياً. مجد أبدي ينتظر أولئك الذين يستطيعون في مبارزة ثنائية أو في دورة مبارزات البرهنة على قوتهم. دعهم يكتبون اسمك بدماء خصومك فوق لوحة المشاركين!
BiteFight

BiteFight


مصاصي دماء ومذؤوبين: حرب ضروس تدوم منذ قرون للسيطرة على القوى الظلامية. وحوش لا يدفعها تعطشها للدماء فحسب بل أيضاً رغبتها القوية في التفوق والفوز. إلى جانب من ستقتال؟
Gladiatus

Gladiatus


دم وألعاب في عالم، يتقدم فيه المحاربون من السراديب تحت أشعة الشمس الساطعة، لكي يأخذوا زمام قدرهم بيدهم. لن تجد في غبار الساحة الشرف والانتصار فقط، بل أيضاً حكايات مجد من العصور القديمة. ارفع سيفك عالياً...
Tanoth

Tanoth


مخالب القوى الظلامية والشياطين تٌخضع الأرض تحت سيطرتها، وذلك منذ اختفاء الملك وتولي أخيه للحكم بيد من صلب. غير أن هناك مغامرون شجعان يرفعون سيوفهم ضد الظلم الساحق! انضم إليهم وواجه إلى جانبهم القوى الجحيمية!
WildGuns

WildGuns


الغرب البري ورائحة الرصاص! إن الحياة ليست بالسهلة وسط الحر الشديد، الصحراء الشائعة والحروب اللامتناهية بين رعاة البقر، الهنود وحراس الغنم. البقاء فقط لمن تمكن من استيطان قطعة من الأرض. أي استراتيجية ستتبع؟



لاعب اليوم

فريق الدعم
أضفنا إلى إحدى المفضلات!